بسم الله الرحمن الرحيم
....اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن الى حد لن تتصوروه
ارجو انهائهاااااااا لأنها طويلة شوي مشكورين
القصه تقول :
ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها
وقابلت واحد عجبته و رمالها رقمه فى ورقه ...
المهم اخذت الرقم واتصلت عليه و اتعرفت عليه وهو اسمه ( عيسى).
إتعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ..
و كانو يريدون ان يتقابلوا بس مو عارفين اشلون.. وفجأه جت فكره لعيسى ..
قال لعبير : وش رأيك نتقابل عند المدرسه
قالت عبير : اشلون وضح
قال : اسمعي انتي ابوك بينزلك الصبح ويروح الشغل صح
قالت :صح ..
قال : انا معاي سيارة ..امرك واركبي معاي و نروح نتمشى
قالت بس المديره تعرف امي و يمكن تكلم على البيت
قال : افصلي التليفون اليوم و ريحى عمرك !!
قالت::بس خايفه انكشف
قال : جربي والله يستر.
المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني وكان عيسى واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في كوفى شوب فخم و قعدو يتكلمو و يتغازلوا وفى تمام
الساعه 1:30
راح عيسى ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس ما عرف احد .
وكلمت عيسى على طول وقالت ان اهلها ما حسو بحاجه وطمنته و حكوا شويه وقال
عيسى ايش رايك اقابلك بكره
قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره
قال :المره هذي جايب لك هديه
قالت :مر واشوف الوضع
ومرعيسى في الوقت نفسه وركبت عبير
المهم اخذو على الحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ... بس الموضوع كان
تطور لانها كانت بتروح معاه البيت.
وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع عيسى ..
و التليفون رن الصبح..قامت ام عبير ردت.
ام عبير:الو
المديره ::الو السلام عليكم
ام عبير :عليكم السلام مين
المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
ام عبير::اهلا خير انشاء الله
المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ماجت لعل و عسى تكون بخير
ام عبير ::ايه
((وفهمت ان فيه حاجه و البنت بتكت ..بس حبت تدارى الموضوع))
ام عبير : الله يسلمك البنت مرضت شويه بس .
المديره ::الف سلامه عليها..المهم تكون بخير
ام عبير : الحمد لله
المديره : طيب سلميلى عليها ... مع السلامه .
ام عبير دارت بها الدنيا و مو عارفه ايش تسوي هل تقول لابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ..
المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي ماتقوليلها اي شيء انا اشوف
بتروح وين ...
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شويه واستخبى لحد ماشاف سيارة جات وركبت
عبير بنته المهم مشى وراها ابو عبير لحد ماوقفت امام عماره ونزلت عبير و عيسى
ووقف ابو عبير ونزل ومسك البواب وقاله في اي شقه
عرف انها 14 وطلع ابو عبير وهو طالع كان عيسى نازل لكن ابو عبير مو لمه وخبط على الباب وكانت الصدمه عبير اللى فتحت .
لما شافها ابوها ضربها فجريت على المطبخ واخذت السكينه تخوفه عشان مايضربها
غلطت وطعنته في صدره ووقع الاب مغمى عليه وجاء عيسى وشاف الموقف وقال
لعبير بسرعه شيلي معي للحمام.
وحطوه في ((البانيو)) وملوه ماء وحطوا عليه صابون الغسيل عشان الرغوه تمنع الريحه
و الدم او اى شيء و قالها عيسى : لاتخافين انا ابتصرف ..
ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي حصل حقيقه ولا خيال .المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص و كانت خايفه تدخل البيت..
رنت جرس بتدخل البيت و كانت المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....
وصاااااااااااحت وقالت ::بابا مو معقول..
رد أبوها :
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
مع تـــــــــــايد للغسيل .... ما فيش مستحيـــــــــــــــــــــــل
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
يالله انتظر ردودكم